الولايات المتحدة: معنويات المستهلكين متضررة من كل اتجاه - ويلز فارجو


أظهرت البيانات الصادرة يوم الجمعة أن مؤشر ثقة المستهلك بجامعة ميشيجان انخفض إلى 59.1 في مايو/أيار من 65.2 في أبريل/نيسان، وهي أدنى قراءة منذ 2011. وفقًا للمحللين في ويلز فارجو، لا يوجد نقص في العوامل التي يمكن يعزى إليها التراجع في ثقة المستهلك، من التضخم إلى ارتفاع أسعار الفائدة وعدم استقرار الأسواق المالية.

 

اقتباسات رئيسية:

"من الصعب العثور على جانب إيجابي للمستهلكين حتى الآن في عام 2022. التضخم سيء كما كان منذ عقود. ارتفاع معدلات الرهن العقاري يجعل الإسكان أقل تكلفة. أسعار الغاز في أعلى مستوياتها على الإطلاق. لا تزال مشاكل سلسلة التوريد تجعل من الصعب العثور على كل شيء من حليب الأطفال إلى الأجهزة المنزلية. تضع عمليات البيع في الأسواق المالية وما يرتبط بها من تأثير في حسابات التقاعد ضغوطًا على الآفاق المستقبلية. لا عجب إذن أنه في ظل هذه الخلفية القاتمة، جاء مسح جامعة ميشيجان لمعنويات المستهلكين عند أدنى مستوياته منذ عام 2011 عندما كان الاقتصاد يخرج لتوه من الركود الذي أعقب الأزمة المالية".

 

"إن عمليات البيع في الأسواق المالية ليست جديدة، لكنها ساءت بالتأكيد في الأسابيع الأخيرة. من الواضح أن عدم استقرار الأسواق المالية يؤثر سلبًا على المعنويات".

 

"أوضحنا سابقًا أن معنويات المستهلكين تتأثر بالتضخم أكثر من تأثرها بسوق العمل، ولكن من الغريب كيف يحدث هذا الاختلاف. التضخم سيء للغاية لدرجة أنه قادر على غمر فترة فريدة من قوة سوق العمل. على مدار الثلاثين عامًا الماضية، في الفترات السابقة عندما كان معدل البطالة أقل من 4٪، كان متوسط ​​مستوى ثقة المستهلك 99 تقريبًا، أي 40 نقطة أعلى مما هو عليه اليوم. يشير هذا إلى مدى سوء العوامل الأخرى (لا سيما التضخم) في هذه اللحظة بالذات".

إخلاء المسؤولية: تحتوي المعلومات الواردة في هذه الصفحات على بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن الأسواق والأدوات المذكورة في هذه الصفحة هي لأغراض إعلامية فقط ولا يجب أن تظهر بأي شكل من الأشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه الأوراق المالية. يجب عليك القيام بأبحاثك الخاصة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. لا تضمن FXStreet بأي حال من الأحوال أن تكون هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو والمغالطات أو الأخطاء المادية. كما لا يضمن أن هذه المعلومات ذات طبيعة مناسبة. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر ، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص بك ، فضلا عن التوترات. تقع على عاتقك جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية لرأس المال.

Feed news

آخر الأخبار


آخر الأخبار

اختيارات المحررين‎

خام غرب تكساس الوسيط يرتفع لليوم الثالث على التوالي إلى 109.00 دولار وسط تدفقات المخاطرة لكن يظل منخفضا للأسبوع

ارتفع خام غرب تكساس الوسيط لليوم الثالث على التوالي إلى 109.00 دولار ويتطلع إلى القمم الأخيرة في مناطق 111.00 دولار. تقدم تدفقات المخاطرة بالإضافة إلى المخاوف بشأن تجارة الغاز بين الاتحاد الأوروبي وروسيا الدعم لخام غرب تكساس الوسيط في الوقت الحالي، على الرغم من أنه لا يزال منخفضًا خلال الأسبوع. لكن مخاوف النمو العالمي وإغلاق الصين المستمر لا يزالان يمثلان عبئًا، مما يجعل الاختراق فوق 110 دولار أكثر صعوبة.

المزيد من أخبار الطاقة

توقعات أسعار زوج الذهب/الدولار XAU/USD: يرسخ المكاسب الأسبوعية ويظل تحت الضغط بالقرب من 1800 دولار

وصل الذهب إلى قاع عند 1799 دولار يوم الجمعة، وهو أدنى مستوى منذ فبراير/شباط. تبع ذلك انتعاش في وقت لاحق وجد مقاومة بسرعة عند 1820 دولار. لا يزال المعدن الأصفر تحت الضغط. ارتفعت وول ستريت بشكل حاد يوم الجمعة في ظل ارتفاع الانتعاش. أيضًا، تسجل أسعار النفط الخام مكاسب مهمة. ظلت العوائد الأمريكية ثابتة والدولار يصحح هبوطيًا. عادة، يجب أن تكون هذه البيئة إيجابية للذهب، وساعدت المعدن في البقاء فوق 1800 دولار فقط.

المزيد من تحليلات الذهب

زوج يورو/دولار EUR/USD يرتفع عائدا فوق 1.0400 من أدنى مستوياته في عدة سنوات مع ارتفاع الأسهم بقوة

انتعش زوج يورو/دولار EUR/USD من أدنى مستوياته خلال اليوم منذ 2017 وارتفع مرة أخرى فوق 1.0400 في وقت متأخر من يوم الجمعة وسط تحسن معنويات المخاطرة وتصحيح الدولار الأمريكي. ومع ذلك، يتجه اليورو نحو أدنى إغلاق أسبوعي منذ ديسمبر/كانون الأول 2002. أدى الانتعاش في أسعار الأسهم إلى إضعاف الدولار الأمريكي الذي تحول سلبيًا في جميع المجالات. ينخفض مؤشر الدولار الأمريكي ​​DXY للمرة الأولى في سبعة أيام تداول.

المزيد من تحليلات يورو/دولار EUR/USD

اكتشف مستويات التداول الرئيسية باستخدام مؤشر الملتقيات الفنية

حسّن نقاط الدخول والخروج مع هذا أيضًا. يكتشف من الاختناقات في العديد من المؤشرات الفنية مثل المتوسطات المتحركة أو فيبوناتشي أو نقاط بيفوت ويسلط الضوء عليها لاستخدامها كأساس لاستراتيجيات متعددة.

مؤشر الملتقيات الفنية

تابع السوق باستخدام الرسم البياني التفاعلي من FXStreet

كن ذكيًا واستخدم الشارت التفاعلي الذي يحتوي على أكثر من 1500 أصل، ومعدلات بين البنوك، وبيانات تاريخية شاملة. يعد أداة احترافية ينبغي استخدامها على الإنترنت لتوفر لك نظامًا أساسيًا متطورًا في الوقت الفعلي قابل للتخصيص بالكامل ومجانيًا.

معلومات أكثر

أزواج العملات الرئيسية

المؤشرات الاقتصادية

تحليلات