أخبار خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي: المتحدث باسم رئيس الوزراء البريطاني جونسون يقول إنه لم يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن بروتوكول أيرلندا الشمالية


لم يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن بروتوكول أيرلندا الشمالية ، حسبما قال متحدث باسم رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يوم الخميس. وأضاف المتحدث أن المملكة المتحدة سترى ما يمكن إحرازه بشأن البروتوكول ، إن وجد ، وستكون هناك مناقشات أخرى على المستوى الرسمي مع الاتحاد الأوروبي في الأيام المقبلة. 

وتهدد حكومة المملكة المتحدة بإلغاء البروتوكول من جانب واحد، الذي يعد حاليا النقطة المحورية لمأزق سياسي يمنع تشكيل حكومة إقليمية جديدة في أيرلندا الشمالية بعد الانتخابات الإقليمية هناك خلال عطلة نهاية الأسبوع. هدد الاتحاد الأوروبي بإلغاء اتفاقه التجاري بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مع المملكة المتحدة إذا اتخذ مثل هذه الخطوة.  

Feed news

آخر الأخبار


آخر الأخبار

اختيارات المحررين‎

خام غرب تكساس الوسيط يرتفع لليوم الثالث على التوالي إلى 109.00 دولار وسط تدفقات المخاطرة لكن يظل منخفضا للأسبوع

ارتفع خام غرب تكساس الوسيط لليوم الثالث على التوالي إلى 109.00 دولار ويتطلع إلى القمم الأخيرة في مناطق 111.00 دولار. تقدم تدفقات المخاطرة بالإضافة إلى المخاوف بشأن تجارة الغاز بين الاتحاد الأوروبي وروسيا الدعم لخام غرب تكساس الوسيط في الوقت الحالي، على الرغم من أنه لا يزال منخفضًا خلال الأسبوع. لكن مخاوف النمو العالمي وإغلاق الصين المستمر لا يزالان يمثلان عبئًا، مما يجعل الاختراق فوق 110 دولار أكثر صعوبة.

المزيد من أخبار الطاقة

توقعات أسعار زوج الذهب/الدولار XAU/USD: يرسخ المكاسب الأسبوعية ويظل تحت الضغط بالقرب من 1800 دولار

وصل الذهب إلى قاع عند 1799 دولار يوم الجمعة، وهو أدنى مستوى منذ فبراير/شباط. تبع ذلك انتعاش في وقت لاحق وجد مقاومة بسرعة عند 1820 دولار. لا يزال المعدن الأصفر تحت الضغط. ارتفعت وول ستريت بشكل حاد يوم الجمعة في ظل ارتفاع الانتعاش. أيضًا، تسجل أسعار النفط الخام مكاسب مهمة. ظلت العوائد الأمريكية ثابتة والدولار يصحح هبوطيًا. عادة، يجب أن تكون هذه البيئة إيجابية للذهب، وساعدت المعدن في البقاء فوق 1800 دولار فقط.

المزيد من تحليلات الذهب

زوج يورو/دولار EUR/USD يرتفع عائدا فوق 1.0400 من أدنى مستوياته في عدة سنوات مع ارتفاع الأسهم بقوة

انتعش زوج يورو/دولار EUR/USD من أدنى مستوياته خلال اليوم منذ 2017 وارتفع مرة أخرى فوق 1.0400 في وقت متأخر من يوم الجمعة وسط تحسن معنويات المخاطرة وتصحيح الدولار الأمريكي. ومع ذلك، يتجه اليورو نحو أدنى إغلاق أسبوعي منذ ديسمبر/كانون الأول 2002. أدى الانتعاش في أسعار الأسهم إلى إضعاف الدولار الأمريكي الذي تحول سلبيًا في جميع المجالات. ينخفض مؤشر الدولار الأمريكي ​​DXY للمرة الأولى في سبعة أيام تداول.

المزيد من تحليلات يورو/دولار EUR/USD

اكتشف مستويات التداول الرئيسية باستخدام مؤشر الملتقيات الفنية

حسّن نقاط الدخول والخروج مع هذا أيضًا. يكتشف من الاختناقات في العديد من المؤشرات الفنية مثل المتوسطات المتحركة أو فيبوناتشي أو نقاط بيفوت ويسلط الضوء عليها لاستخدامها كأساس لاستراتيجيات متعددة.

مؤشر الملتقيات الفنية

تابع السوق باستخدام الرسم البياني التفاعلي من FXStreet

كن ذكيًا واستخدم الشارت التفاعلي الذي يحتوي على أكثر من 1500 أصل، ومعدلات بين البنوك، وبيانات تاريخية شاملة. يعد أداة احترافية ينبغي استخدامها على الإنترنت لتوفر لك نظامًا أساسيًا متطورًا في الوقت الفعلي قابل للتخصيص بالكامل ومجانيًا.

معلومات أكثر

أزواج العملات الرئيسية

المؤشرات الاقتصادية

تحليلات