توقعات زوج يورو/دولار EUR/USD: يمكن أن يستمر التقدم التصحيحي على المدى القريب


السعر الحالي لزوج يورو/دولار EUR/USD هو: 1.0566

  • وضع تحسن معنويات السوق والحذر قبل قرار الاحتياطي الفيدرالي ضغوطًا على الدولار.
  • ارتفع مؤشر أسعار المنتجين في الاتحاد الأوروبي إلى 36.8٪ على أساس سنوي في مارس، مما يشير إلى استمرار ضغوط الأسعار.
  • يتم تداول زوج يورو/دولار EUR/USD بالقرب من الطرف العلوي لنطاق الترسيخ الأخير، ولا يزال معرضًا لخطر الوصول إلى قيعان أدنى.

ارتفع زوج يورو/دولار EUR/USD يوم الثلاثاء، ويتم تداوله حاليًا بالقرب من 1.0565، حيث أدى تحسن معنويات السوق إلى تقييد الطلب على العملة الأمريكية، والتي تتمسك على أي حال بمكاسب سنوية كبيرة مقابل معظم المنافسين الرئيسيين. أصبح المستثمرون حذرين قبل قرار السياسة النقدية لبنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، والذي سيصدر يوم الأربعاء.

 

ومع ذلك، من المرجح أن يكون تحسن المعنويات قصير الأجل. إن التضخم المتصاعد والتوترات في أوروبا وسط الحرب الروسية على أوكرانيا وارتفاع عدد الإصابات بعدوى فيروس كورونا - ليس فقط في الصين - كلها أمور تتوقع طريقًا طويلاً نحو الاستقرار الاقتصادي. في الوقت نفسه، تستنزف البنوك المركزية الأسواق من الأموال السهلة التي كانت تهدف إلى تقديم الدعم في المراحل الأولى من الوباء.

 

يتم تداول المؤشرات الآسيوية والأوروبية في المنطقة الخضراء، مما يعكس تصورًا أفضل للمخاطر، بينما تتخلى عائدات السندات الحكومية عن بعض مكاسب يوم الاثنين. بلغ العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات قمته عند 3٪، ويحوم الآن حول 2.95٪، بينما حققت العوائد الألمانية مكاسب تزيد عن 1٪ للمرة الأولى منذ عام 2015.

 

 من ناحية البيانات، أصدر الاتحاد الأوروبي مؤشر أسعار المنتجين لشهر مارس/آذار، والذي قفز إلى 36.8٪ على أساس سنوي من 31.5٪ في الشهر السابق، مما يشير إلى أن ضغوط الأسعار لم تنته بعد. لن تقدم للجلسة الأمريكية أي شيء ذي صلة، حيث ستصدر الولايات المتحدة طلبات المصانع في مارس/آذار والوظائف الشاغرة ودوران العمالة (JOLTS) في نفس الشهر. وستتحدث كريستين لاجارد، رئيسة البنك المركزي الأوروبي.

 

التوقعات الفنية على المدى القصير لزوج يورو/دولار EUR/USD

يقف زوج يورو/دولار EUR/USD بالقرب من أعلى مستوياته اليومية ويقترب من النهاية العليا لنطاقه الأخير عند 1.0592. يظهر الرسم البياني اليومي أن الزوج لا يزال دون المتوسطات المتحركة الهبوطية، في حين أن المؤشرات الفنية قد تعافت بالكاد من قراءات التشبع البيعي. بشكل عام، يبدو التقدم تصحيحيًا، مع استمرار ميل المخاطرة إلى الاتجاه الهبوطي.

 

على الرسم البياني فريم 4 ساعات قفز الزوج فوق 20 SMA مسطح الآن، بينما تتجه المؤشرات الفنية صعوديًا بقوة ضمن المستويات الإيجابية، مما يشير إلى المزيد من المكاسب على المدى القريب في الأجندة الاقتصادية. مع ذلك، يستمر الزوج في التداول دون 100 SMA هبوطي، ويقدم حاليًا مقاومة ديناميكية حول 1.0740.

 

مستويات الدعم: 1.0540 1.0505 1.0470

 

مستويات المقاومة: 1.0595 1.0630 1.0680

إخلاء المسؤولية: تحتوي المعلومات الواردة في هذه الصفحات على بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن الأسواق والأدوات المذكورة في هذه الصفحة هي لأغراض إعلامية فقط ولا يجب أن تظهر بأي شكل من الأشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه الأوراق المالية. يجب عليك القيام بأبحاثك الخاصة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. لا تضمن FXStreet بأي حال من الأحوال أن تكون هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو والمغالطات أو الأخطاء المادية. كما لا يضمن أن هذه المعلومات ذات طبيعة مناسبة. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر ، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص بك ، فضلا عن التوترات. تقع على عاتقك جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية لرأس المال.

Analysis feed

آخر التحليلات


آخر التحليلات

اختيارات المحررين

الذهب يواصل التراجُع مع عودة العوائد على إذون الخزانة للصعود

عاد صعود العوائد على إذون الخزانة الأمريكية للضغط على شهية المُخاطرة ليدفع العقود المُستقبلية لمؤشرات الأسهم الأمريكية للتراجُع مرة أخرى، بعدما إفتتحت تداولات الإسبوع الجديد على ارتفاع عقب إجازة مجلس الشيوخ الأمريكي لخطة جو بايدن بأغلبية 50 ل 49.

المزيد من تحليلات يورو/دولار EUR/USD

تحليل يورو / دولار EUR / USD: الثيران قد يكتسبون الثقة فوق 1.1180

ارتفع زوج يورو / دولار EUR / USD لليوم ، ويتداول بالقرب من أعلى مستوى يومي له عند 1.1159 ، حيث تراجع الدولار الأمريكي بسبب انخفاض الطلب قبل إعلان الس

المزيد من تحليلات الاقتصاد الكلي

تراجُع العوائد على إذون الخزانة في الساعات الأخيرة يضع الدولار تحت ضغط

مازالت حركة العوائد داخل أسواق المال الثانوية تقود الأسواق وتجتذب أعيُن المُتابعين والمُستثمرين في هذه المرحلة بعد الصعود الملحوظ الذي شهدته منذ بداية العام

المزيد من التحليلات للاقتصاد الكلي

اكتشف مستويات التداول الرئيسية باستخدام مؤشر الملتقيات الفنية

حسّن نقاط الدخول والخروج مع هذا أيضًا. يكتشف من الاختناقات في العديد من المؤشرات الفنية مثل المتوسطات المتحركة أو فيبوناتشي أو نقاط بيفوت ويسلط الضوء عليها لاستخدامها كأساس لاستراتيجيات متعددة.

مؤشر الملتقيات الفنية

تابع السوق باستخدام الرسم البياني التفاعلي من FXStreet

كن ذكيًا واستخدم الشارت التفاعلي الذي يحتوي على أكثر من 1500 أصل، ومعدلات بين البنوك، وبيانات تاريخية شاملة. يعد أداة احترافية ينبغي استخدامها على الإنترنت لتوفر لك نظامًا أساسيًا متطورًا في الوقت الفعلي قابل للتخصيص بالكامل ومجانيًا.

معلومات أكثر

أزواج العملات الرئيسية

المؤشرات الاقتصادية

الأخبار